المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المؤتمر" يشيد بمبادرة السيسي حول مراجعة أسماء المحتجزين للإفراج عنهم

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 11:45 ص
ياسمين مبروك
طباعة
أشاد حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بمراجعة أسماء الشباب المحتجزين داخل السجون للإفراج عنهم، بعد مراجعة قضاياهم. 

وقال اللواء طيار أمين راضي، نائب رئيس حزب المؤتمر والأمين العام للحزب، في بيان صادر عنه، اليوم الخميس، أن طرح الرئيس السيسي لهذه المبادرة، أمام المؤتمر الوطني الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ، وللمرة الرابعة، دليل قاطع على اهتمام الرئيس السيسي بشباب مصر. 

وأعرب "راضي"، عن سعادته الكبيرة بشباب مصر الواعد، مشيرًا إلى أنه من خلال متابعته لمناقشات وفعاليات هذا المؤتمر، تأكد أن شباب مصر على إدراك ووعى كاملين بالتحديات والمخاطر التي تواجهها مصر داخليًّا وخارجيًّا. 

وتابع البيان: "الشباب المصري قادر، ومن خلال دعمه لجميع مؤسسات الدولة، وفى مقدمتها القوات المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية، يستطيع مواجهة هذه التحديات، خاصة مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود"، مطالبًا حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بجميع وزرائها ومحافظيها، بإعطاء الفرصة الكاملة للشباب المصري من أصحاب الكفاءات في تولى المواقع القيادية داخل جميع الوزارات والمحافظات والمراكز والمدن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads