المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. إنبي يقضي على المصري بثلاثية في الدوري

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 07:03 م
أحمد قنديل
طباعة
حقق فريق إنبي فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

افتتح الفريق البترولي التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق محمد الشامي، وأدرك الفريق البورسعيدي التعادل في الدقيقة 40 عن طريق أحمد أيمن منصور، وعاد إنبي للتسجيل في الدقيقة 45 بضربة جزاء عن طريق رامي صبري، وأضاف لاما كولين الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

المباراة بدأت مشتعلة بين الفريقين، خاصة في وجود مدربين يمتلكان عناصر الخبرة بالدوري حسام حسن المدير الفني للمصري، وعلاء عبد العال المدير الفني لإنبي، ولكن "عبد العال" تفوق على العميد في الشوط الأول؛ ليخرج متقدمًا.

وفي الشوط الثاني، قضى الفريق البترولي على أمام المصري في إدراك التعادل، بتسجيل الهدف الثالث، واحتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز إنبي.

وبهذه النتيجة يصعد إنبي للمركز السابع برصيد 10 نقاط، فيما يهبط المصري إلى المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads