المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

70 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك وسموحة

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 09:32 م
أحمد قنديل
طباعة
مرت 70 دقيقة من مباراة فريقي الزمالك وسموحة، ولا يزال التعادل السلبي قائمًا ، والتي تجمع بينهما الآن على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بثلاث ركنيات متتالية للزمالك ودفاع سموحة يتكفل بإبعاد الكرة، وفي الدقيقة الخامسة خطأ لسموحة على بعد 30 ياردة من مرمى الزمالك، وتسديد هائلة من مانجا يبعدها جنش بصعوبة، ويرد الفارس الأبيض بهجمة سريعة تنتهي عند مصطفى فتحي يسددها بجوار القائم الأيسر.

وفي تسديدة من كرة ثابتة من جانب مانجا من خارج المنطقة يبعدها جنش ويخرجها مدافع الزمالك في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 18 ومحاولة من محمد ناصف والهروب من الدفاع، ولكن الحكم يحتسب وجود خطأ، وتسديدة أخرى من مانجا من كرة ثابتة يبعدها جنش عن المرمى في الدقيقة 22.

وأرسل مصطفى فتحي كرة خطيرة على مرمى أبو جبل في الدقيقة 25 من ضربة حرة مباشرة ، ولكن أبو جبل يتألق ويبعدها عن المرمى، وفي الدقيقة 33 كاد فتحي أن يسجل الهدف الأول في غفلة الدفاع وتمريرة رائعة من دونجا، ويسددها من فوق القائم بعد أن تقدم أبو جبل.
وانتهى الوقت الأصلي من المباراة، ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع لم يقدم كلا الفريقين أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف الأبيض جهوده بحثًا عن هدف الفوز، وفي الدقيقة 53 وضربة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء سموحة، باسم مرسي يسدد وأبو جبل يتصدى، ودفاع سموحة يبعد الكرة عن منطقة الجزاء، وأجرى مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض أول تغيير بخروج أسامه إبراهيم ونزول حسني فتحي.

وحصل باسم مرسي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 62 بعد أن اعترض على قرار الحكم إبراهيم نور الدين وعدم احتساب ركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 65 يشترك محمود سيد بدلاً من بانو دياوارا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads