المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أشخاص بحوزتهم "بانجو وحشيش وأفيون" في 3 محافظات

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 04:34 م
طه جمعة
طباعة
تمكنّت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 5 أشخاص بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، قنا" لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بحوزتهم 191 كيلو جرام من مخدر البانجو، و3،500 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و250 جرام من مخدر الأفيون.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام "السيد أ.إ"،33 سنة، وآخرين، ومقيمون بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية بالاتجار فى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور ومعه كمية من نبات البانجو المخدر و150 شجيرة من ذات المخدر وزنت 171 كيلو جرام، طبنجة، تمثال يشتبه في أثريته.
كما تمكنت القوات عقب تقنين الإجراءات من ضبط محمد ع د، 76 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 3،500 كيلو جرام.

كما تمكنت من ضبط كلًا من إبراهيم س ح، 24 سنة، سلامة س س، 24 سنة، مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات، بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 22 كيلو جرام.

كما تمكنت القوات، من ضبط حمادة ع ح، 51 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة دشنا لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية من مخدر الأفيون وزنت 250 جرام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads