المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رضا فرحات: "الإسكندرية ستعود عروس البحر المتوسط"

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 04:34 م
شيماء الدالي
طباعة
التقى اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية اليوم الجمعة بأهالي منطقة العامرية أول، وذلك بحضور اللواء محمد البنداري السكرتير العام للمحافظة، وأحمد عثمان، رئيس الحي، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، ومسئولي شركة نهضة مصر.


وأكد "فرحات" على استكمال رصف 500 متر من طريق المستعمرة حتى شارع السلام والتي تأتي ضمن الخطة الاستثمارية الحالية للمحافظة.

ووجه "فرحات" المسئولين بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري المشاة وكوبري السيارات فوق مزلقان وترعة عبد القادر والتي يجري العمل بها ويقوم بتنفيذها جهاز الساحل الشمالي الأوسط بمشاركة الحي.

كما وجه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي وإحلال وتجديد مشروع أرض المحجر بعبد القادر.

واستمع "فرحات" إلى مطالب المواطنين التي تمثلت في إنشاء مستشفي ونقطة شرطة بمنطقة عبد القادر، ووعد فرحات بدراسة تخصيص قطعة أرض لإقامة مستشفي بالمنطقة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

و شدد المحافظ، على رئيس الحي بوضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكافة مشكلات المواطنين داخل نطاق الحي، ووضع الحلول العاجلة والجذرية لجميع المشكلات التي تواجه الحي، مؤكدا على أنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات.

كما طالب "فرحات" المواطنين بالتعاون والمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية من أجل حل جميع مشكلات الثغر لتعود كسابق عهدها عروس البحر المتوسط، مؤكدا بأن الإسكندرية بحاجة من أهلها إلى تغيير السلوكيات السلبية وتحويلها إلى إيجابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads