المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الجيش اليمني تحرر قرية شرق صنعاء.. وتقتل 30 من عناصر الحوثيين

السبت 29/أكتوبر/2016 - 08:17 ص
طباعة
تمكنت قوات الجيش والمقاومة في اليمن بمساندة طائرات دول التحالف العربي من تحرير قرية بيت علهان والجبال المحيطة بها في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء بعد معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثيين والرئيس السابق علي صالح.

وقال عبد الله الشندقى المتحدث باسم المقاومة في تصريح لوكالة الآنباء اليمنية الحكومية، إن العملية أسفرت عن مقتل 23 من الميليشيات وجرح العشرات فيما قتل 6 من الجيش والمقاومة وجرح 11 آخرين.

وأضاف أن طائرات التحالف كان ها دور كبير في حسم المعركة وقامت مساء أمس بقصف مواقع الميلشيات وأماكن تمركزهم في نهم ودمرت لهم دبابة وثلاث عربات وخمسة أطقم عسكرية ومنصة صواريخ كاتيوشا وستة رشاشات ثقيلة .. مشيرا الى أن القوات الحكومية تتقدم في اتجاه منطقة مسورة وسط انهيارات في صفوف المليشيات فيما تقوم المدفعية بقصف مواقعهم بمنطقتي المدارج وبني بارق وسط مديرية نهم.

في سياق متصل، لقي 7 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح مصرعهم وجرح العشرات في المواجهات التي جرت مع قوات الجيش والمقاومة في جبهات القتال في تعز جنوب غرب اليمن .

وأوضح المركز الاعلامى للمجلس العسكرى اليمني أن 5 من قوات الجيش والمقاومة قتلوا وجرح 11 آخرون في المواجهات التي امتدت الى مساء أمس فيما قتلت سيدة وطفلة وجرح ستة مدنيين بينهم 5 أطفال نتيجة للقصف المدفعى للمليشيات على الأحياء السكنية في شمال وغرب المدينة . 

وأوضحت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صد هجمات للمليشيات فى مديرية الصلو جنوب تعز وفى الجبهة الشرقية من المدينة ودمرت لهم معدات عسكرية وأجبرتهم على التراجع .

وأشارت إلى أن طائرات دول التحالف العربى قصفت مساء أمس مواقع للمليشيات في محافظة الحديدة الساحلية غرب اليمن مما أدى الى مقتل 3 من عناصرهم فى منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف شمال المحافظة وجرح 3 آخرين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads