المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة ببا تصرح بدفن جثة تلميذ شنق نفسه في بني سويف

السبت 29/أكتوبر/2016 - 01:12 م
احمد فتحي
طباعة
صرحت نيابة ببا ببني سويف، بدفن جثة تلميذ بالصف الخامس الابتدائى، شنق نفسه داخل غرفة نومه بمنزل أسرته بقرية جزيرة ببا، جنوب بني سويف، لإحساسه بالذنب بسبب اعتياده الكذب على أفراد أسرته وأصدقائه.

كان اللواء محمد الخليصى، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بتلقيه بلاغًا من "محمد ع. م" 38 سنة، عامل، مقيم قرية جزيرة ببا، يفيد بعثوره على جثة نجله "علي" 11 سنة تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، معلقة في حبل داخل غرفة بالمنزل.

وتبين من تحريات الرائد أحمد عبد العظيم، رئيس المباحث، أن المجنى عليه أقدم على الانتحار لإحساسه بالذنب بسبب اعتياده الكذب على أفراد أسرته وأصدقائه، وترك لأسرته رسالة مفادها "أنه أقدم على الانتحار لشعوره بالذنب تجاههم، بسبب اعتياده الكذب عليهم، وطالبهم بأن يسامحوه".

وأكد والد الطفل في أقواله أن رسالة نجله تضمنت طلبًا منه بأن يؤم أحد شيوخ القرية صلاة جنازته، ولم يتهم أحدًا بالتورط في وفاة نجله سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، مؤكدًا أنه عثر عليه مشنوقًا بربط طرف حبل في سقف الغرفة والطرف الآخر في رقبته، ولا يوجد بجثته أي إصابات.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة فور ورود تقرير الطب الشرعي، عقب معاينته للجثة بمشرحة مستشفى ببا المركزى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads