المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلب إحاطة لوزير الخارجية بشأن الإساءة للسيسي

السبت 29/أكتوبر/2016 - 01:18 م
سالى عبدالوهاب
طباعة
تقدم طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بطلب إحاطة لوزير الخارجية سامح شكرى، بشأن ما صدر من إياد المدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، وذلك في إطار فاعليات مؤتمر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة.

وأوضح "رضوان"، أن طلب الإحاطة جاء بسبب ما ورد على لسان "المدنى" بالمؤتمر الذي عقد بالجمهورية التونسية بحضور الرئيس الباجي القائد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية.

وقال "رضوان"، إن ما صدر على لسان إياد المدني في مستهل الكلمة التي قام بإلقائها ترحيبا بالرئيس التونسي، وما شاب الخطأ بالتصحيح لاسم الرئيس، وتبعه بقوله "إنه خطأ فاحش"، قائلا: "أنا واثق أن ثلاجتكم بها أكثر من الماء فخامة الرئيس".

وذلك في إشارة تنطلي على السخرية بدرجة الإساءة للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بما استوجب التصدي لذلك الأمر من خلال طلب الإحاطة.

وكان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، أخطأ في اسم الرئيس التونسي في مستهل كلمته بمؤتمر وزراء التعليم في تونس، وقال سيادة الرئيس الباجي قائد السيسي وعندما تدارك الأمر قال: " السبسي.. آسف.. إنه خطأ فاحش، وأنا واثق أن ثلاجتكم بها أكثر من الماء فخامة الرئيس"، وقدم مدني اعتذارا لمصر، مؤكدًا أنه مزاح ودعابة، ولم يقصد من خلاله توجيه أي شكل من أشكال الإساءة للقيادة المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads