المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الهجوم أزمة جديدة تهدد الأهلي.. و4 لاعبين لا يكفي

السبت 29/أكتوبر/2016 - 06:39 م
سليمان السيد
طباعة
يعاني النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، من أزمة جديدة في مركز الهجوم بالفريق، رغم وجود 4 مهاجمين، إلا أن هناك قله في التهديف من قبل هؤلاء المهاجمين، وتراجع مستواهم.

ويضم المارد الأحمر، عماد متعب وعمرو جمال وجون أنطوي ومروان محسن، لكن لا يوجد لاعب ثابت في هذا المركز، ويقوم الجهاز الفني، بالتدوير بين اللاعبين، لاختيار الأفضل الذي سيشغل هذا المركز.

عماد متعب

يعتبر"متعب" من أبرز المهاجمين في الدوري الممتاز، خلال السنوات الماضية، لكن ظل جالسًا على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة، ولا يشارك إلا في آخر 15 دقيقة من المباراة، بل أن في كثير من المباريات لا يستعين به المدرب.

وطالب الكثير من الجماهير والنقاد، برحيل "متعب" أو اعتزاله؛ لأنه لا يأخذ فرصته في الأهلي، وأن تاريخه لا يسمح له بالجلوس "احتياطيًا" في المباريات.

وتردد في الفترة الأخيرة، العديد من الأقاويل، حول انتظار اللاعب لعرض خارجي، في حين تحدث البعض، بأن الزمالك يرغب في التعاقد معه.

ولا أحد يعرف حتى الآن، ما ينوي عماد متعب فعله، هل سيرحل عن الأهلي أم سيعتزل كرة القدم؟.

عمرو جمال

الذي تألق منذ صعوده للفريق الأول، وأصبح هدافًا بمعنى الكلمة، لينضم بعدها للمنتخب الوطني، ويقود هجوم الفراعنة في كثير من المباريات، حتى أطلق عليه "مهاجم مصر الأول".

إلا أن الإصابة اللعينة التي تعرض لها، في إحدى مباريات الدوري في موسم 2014، جعلته يغيب عن الفريق لمدة طويلة، وعندما عاد، للمشاركة مع فريقه، فتراجع مستواه بشدة بعد الإصابة، وأصبح هو الآخر يعتمد عليه الجهاز الفني تارة، ويجلس على دكة البدلاء تارة آخرى.

وأثرت الإصابة على عمرو جمال، وغاب عن المنتخب الوطني بعدما كان الجهاز الفني يعتبره أحد العناصر الأساسية داخل الفريق.

جون أنطوي

منذ تعاقد النادي الأهلي مع أنطوي، مهاجم الإسماعيلي والشباب السعودي السابق، فلا يأخذ فرصته مع الفريق، فتوالى أكثر من مدرب على النادي، إلا أن فرصته كانت ضعيفة للمشاركة، رغم أن أنطوي كان هداف الدوري مع الإسماعيلي، إلا إنه لم يثبت قدراته حتى الآن مع القلعة الحمراء.


مروان محسن

لم يشارك مروان محسن، حتى الآن في مسابقة الدوري هذا الموسم؛ بسبب الإصابة، ولم يخوض أي مباراة تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي.

وينتظر الجهاز الفني للأحمر، عودة "محسن" للمشاركة في المباريات، ولتحديد رؤية الجهاز في اللاعب، وهل سيعتمد عليه أم لا؟.

وطلب حسام البدري، التعاقد مع مهاجم أفريقي، لتدعيم خط الهجوم بالفريق، رغم وجود 4 مهاجمين، بالإضافة إلى التعاقد مع جونيور أجاي، إلا أن هذا اللاعب ليس مهاجمًا صريحًا، يمكن الاعتماد عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads