المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالاً بصعود منتخب اليد إلي جانيرو .. جامعة المنصورة تستضيف رئيس الإتحاد المصري في ندوة بكلية التربية الرياضية

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 03:04 م
محمد عبدالعظيم
طباعة
استضافت جامعة المنصورة خالد حمودة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد وعضو مجلس إدارة الاكاديمية الاولمبية المصرية، فى أول ندوات سلسلة شخصيات رياضية ناجحة ، احتفالاً بصعود منتخب كرة اليد المصرى إلى أولمبياد ريودى جانيرو.
ويرأس الندوة الدكتور أشرف شعلان عميد كلية التربية الرياضية ومقرر الندوة الدكتور أحمد الشافعى رئيس قسم علم النفس الرياضى وينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية بالتنسيق مع قسم علم النفس الرياضي.
أعرب الدكتور خالد حمودة عن سعادته بتواجده داخل جامعة عريقة مثل جامعة المنصورة، وكلية التربية الرياضية، فهى أولى كليات التربية الرياضية حصولاً على الجودة على مستوى الجمهورية.
كما تحدث عن الظروف التى واجهت الاتحاد فى السنوات الماضية بسبب الظروف السياسية مما فرض ضرورة وضع استيراتيجية ورسالة للإتحاد المصرى لكرة اليد لتوفير منتخبات وطنية قادرة على تحقيق حلم المواطن وإعداد نشئ فى اطار تربوى لتحقيق نتائج فى التنافس الدولى ورعاية الموهوبين.
كما عرض إنجازات الاتحاد فى الثلاث سنوات الماضية وكان أبرزها الحصول على أول إفريقيا 2016 والتأهل لأولمبياد ريودى جانيرو اغسطس 2016 والتأهل لكأس العالم بفرنسا 2017 لتصبح مصر أفضل اتحاد على المستوى الافريقى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads