المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد سعيد محفوظ ينتقد منع إذاعة حوار "هشام جنينة"

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 12:12 ص
عمر حسين
طباعة
علق الإعلامي محمد سعيد محفوظ على واقعة قيام إدارة قناة المحور الفضائية بمنع بث الحوار، الذي أجراه زميله الإعلامي معتز الدمرداش مع المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

وقال "محفوظ" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": " ما قاله هشام جنينه في حواره الممنوع، لن يكون أخطر مما قيل أمام الرئيس في مؤتمر الشباب!"، وحاولت "المواطن" التواصل مع الدمرداش أو أي من فريقة أو التواصل مع إدارة قناة المحور ولكن لم يعلق الجانبين على إلغاء الحلقة.

جدير بالذكر أن الحلقة تم تسجيلها قبل يومين، وتم مونتاجها أمس الجمعة، في حضور معتز الدمرداش، ولم يكن هناك أي إشارة إلى تعليمات أو توجيهات بحذف أجزاء من الحوار، قام بعدها الدمرداش بتسجيل مقدمة للحوار في الاستديو.

وحضر الدمرداش إلى الاستديو اليوم –السبت- لتسجيل مقدمة للحلقة لا تزيد عن 20 دقيقة يتحدث خلالها للجمهور عن عودته لبرنامج "90 دقيقة"، إلا أنه فوجئ بحضور مفاجيء لرئيس القناة حسن راتب، ليطلب من "الدمرداش" تقديم حوار آخر تم تسجيله مع لاعب كرة القدم السابق حسام حسن، بدلًا من حوار المستشار هشام جنينة، وهو ما رفضه "الدمرداش"، ليعلن الاعتذار عن تقديم الحلقة، ويرحل عن الاستديو غاضًبا، دون توضيح موقفة إن كان الاعتذار متعلق بحلقة اليوم فقط، أم من تقديم البرنامج بشكل عام.








هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads