المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"واشنطن بوست" تظهر استطلاع رأى يهز عرش "كلينتون"

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 10:18 ص
ترجمة – عبد الرحمن حماد
طباعة
أظهر أحدث استطلاع للرأي، أن مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة هيلاري كلينتون استطاعت أن تضيق الفجوة بينها وبين منافسها الجمهوري دونالد ترامب، حيث أكدت "كلينتون".

وكان استطلاع للرأى قد قام به موقع "ايه بي سي نيوز" ونشرته جريدة الواشنطن بوست، أظهر أن كلينتون استطاعت أن تتقدم بنسبة 47% على منافسها ترامب بعد ان كانت متقدمة عليه بنسبة 50 %.

وقد اعتبرت "كلينتون"، أن البريد الذى بعثه مدير "الاف بى اى" جيمس كومى، لعدد من أعضاء الكونجرس بشأن قضية الرسائل الالكترونية الخاصة بها، هو أمر "مقلق للغاية"، مؤكدة أن سكرتيرها الخاص قد سرق بريدها الإلكتروني.
وقالت كلينتون فى اجتماع حاشد فى دايتونا بيتش بفلوريدا "من الغريب أن يتم نشر شيء من هذا القبيل قبل الانتخابات، مع قليل فقط من المعلومات".

وأضافت "فى الواقع، أن هذا ليس غريبا فقط، بل هو غير مسبوق ومقلق للغاية، إذ أن الناخبين يستحقون (معرفة) الوقائع بمجملها. لذلك دعونا مدير (الاف بى اى جيمس) كومى الى شرح كل شيء فورا، ووضع كل شيء على الطاولة".

وكان كومى أبلغ بواسطة رسالة عبر البريد، أعضاء فى الكونجرس الذى يهيمن عليه الجمهوريون، أنه تم العثور على رسائل جديدة فى اطار تحقيق منفصل عن تحقيقات أغلقت فى يوليو الماضي وتتعلق برسائل وزيرة الخارجية السابقة.

وذكرت وسائل الإعلام أنه عثر على آلاف الرسائل هذه داخل جهاز كمبيوتر محمول يعود لمساعدة كيلنتون والعضو فى فريقها فى وزارة الخارجية هوما عابدين، وزوجها انطونى وينر الذى انفصلت عنه فى أغسطس، وذلك فى سياق تحقيق يتناوله فى قضية رسائل ذات مضمون جنسى وجهها إلى قاصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads