المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مخرج مسرحية "هاري بوتر" يرفض تحويلها إلى فيلم

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 02:06 م
ريم محمد
طباعة
رفض المخرج العالمي الشهير "ديفيد ييتس" بتحويل المسرحية إلى فيلم سينمائي، حيث ذكرت إحدى المواقع الأمريكية الشهيرة، أنه قد رفض تحويلها إلى فيلم حيث أن أحداثها فريدة من نوعها، كما أن سيناريو المسرحية يعد من أسرع الكتب مبيعًا في بريطانيا، كما أن تذاكر المسرحية بيعت بالكامل لهذا الموسم، ويذكر أنه قد أخرج فيلم "Fantastic Beasts and Where To Find Them"، وهو مقتبس من رواية "جي كيه روولنغ"، مؤلفة سلسلة أفلام هاري بوتر.

جدير بالذكر أن سلسلة أفلام "هاري بوتر" قد لاقت نجاحًا كبيرا عند عرضها، الفيلم من بطولة كل من "دانيال رادكليف، إيما واتسون، ريتشارد هاريس، روبرت جرينت، ديفيد برادلي، جون كليز" ومن تأليف ستيف كلوفر، ومن إخراج كريس كولومبوس.

كانت تدور أحداث السلسلة، في إطار خيالي استنادًا إلى الرواية التي كتبتها الكاتبة البريطانية "ج. ك. رولينج" "هاري بوتر وحجر البروفسير"، فتدور الأحداث حول الصغير "هاري بوتر" الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي عشر، ويكتشف بالصدفة أنه ساحر فينتقل إلى مدرسة "هوجوارتس" ليتعلم هناك أعمال السحر والشعوذة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads