المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مشاهير في العالم قتلهم الإدمان

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 03:08 م
ريم محمد
طباعة
سيطرت شهوات بعض النجوم على عقولهم وأثرت سلبيًا على مشوارهم الفني، فاتجه البعض للخمور والمخدرات بأنواعها ووصل بهم إلى حد الإدمان، وهو الأمر الذي أدى بدوره إلى انتهاء مشوارهم الفني، ووفاة أغلبهم. 

ويرصد "المواطن" 5 فنانين عالميين ماتوا تحت تأثير المخدر:

مغني البوب مايكل جاكسون

أشهر مطربي البوب والرقص في الولايات المتحدة الأمريكية، وحققت أغانيه أكبر المبيعات في العالم، توفي جراء تناوله جرعة زائدة من عقار "بروبوفول"، ونقل على إثرها إلى المستشفى الجامعي بلوس أنجلوس، حيث وافته المنية.
مغني البوب مايكل
مغني البوب مايكل جاكسون
عازف الجيتار جيمي هندريكس

كان من أشهر عازفي الجيتار في العالم والولايات المتحدة الأمريكية، وحضر حفلاته جماهير من شتى البقاع، انهى الإدمان حياته؛ حيث سقط في إحدى حفلاته نتيجة لتعاطيه جرعة زائدة من المخدر.
عازف الجيتار جيمي
عازف الجيتار جيمي هندريكس
الفنانه العالمية مارلين مونرو

أشهر نجمات الولايات المتحدة الأمريكية على مستوى العالم، توفيت بسبب تعاطيها جرعه مخدرات كبيرة، وعلب أقراص مخدر من النيمبوتال، حيث تحدث تقرير الطبيب الشرعي "توماس نوغوشي" عن "انتحار محتمل" بسبب جرعة زائدة تناولتها من مخدر "الباربيتورات".
الفنانة العالمية
الفنانة العالمية مارلين مونرو
الفنانة العالمية آنا نيكول سميث

لعبت الكثير من الأدوار في السينما العالمية، وكان لها عدد كبير من المحبين، حيث كان يلقبها جمهورها "بالمستهترة"، وتوفيت بسبب الإفراط في تناول المخدرات بصورة كبيرة والكحول والهرويين.
الفنانة العالمية
الفنانة العالمية آنا نيكول سميث
الفنان الكوميدي كريس فارلي

كان من أحد مشاهير هوليود في تقديم البرامج الكوميدية، وكان له أدوار كوميدية عديده في السينما التي كان يقلدها معجبينه، حيث حقق نجومية كبيرة، وكان أحد مدمني الكحول والمخدرات، حيث شملت جرعة المخدرات على الموروفين والكوكاين وقد مات بسببها.
الفنان الكوميدي كريس
الفنان الكوميدي كريس فارلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads