المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الجيش توجه ضربات موجعة للإرهاب بشمال سيناء

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 03:20 م
محمد حامد
طباعة
واصلت القوات المسلحة، مدعومة بعناصر من الشرطة المدنية، جهودها في استكمال العملية الشاملة "حق الشهيد"، لفرض السيطرة الأمنية الكاملة على المدن والقرى في محيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بالعريش ورفح والشيخ زويد.

وأسفرت نتائج أعمال قتال قوات إنفاذ القانون مع التنظيمات الإرهابية، عن قتل 6 أفرد تكفيرين، والقبض على عدد من المطلوبين جنائيًا، والمشتبه فى تورطهم في العمليات الإجرامية ضد عناصر إنفاذ القانون، وتم تسليمهم إلى الأجهزة الأمنية المختصة لفحص موقفهم الأمنى.

كما أسفرت نتائج أعمال قتال قوات إنفاذ القانون عن تدمير مخزن يحتوى على براميل مواد متفجرة وعدد كبير من العبوات الناسفة المجهزة بمنطقة "جريعة"، بالإضافة إلى تفجير عدد 12 عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لاستهداف القوات على محاور التحرك بمناطق المداهمات، وتدمير عربة دفع رباعى "كروز" مسلحة برشاش نصف بوصة بالإضافة إلى تدمير عربة ربع نقل وعدد "3" دراجة نارية بدون لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية.

كما أسفرت أعمال القتال، عن تدمير عدد "3" عشة خاصة بالعناصر التكفيرية وجد بداخلها كمية من قطع غيار الدراجات النارية وكمية من الحديد الخردة المستخدم فى تجهيز العبوات الناسفة، وضبط عدد ("2" بندقية آلية – قاذف آر بى جى – "2" قنبلة يدوية – خزنة بندقية آلية).

كما أسفرت أعمال القتال، عن استشهاد عدد "4" من المقاتلين أبطال القوات المسلحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads