المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتجاج مرضى قسم الأسنان بمستشفى سمسطا المركزي في بني سويف

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 04:34 م
أحمد فتحي
طباعة
أحتج عدد من المرضى، اليوم الثلاثاء، أمام قسم الأسنان، داخل مستشفى سمسطا المركزي، اعتراضًا على قرار دفع مبالغ مالية مقابل تقديم خدمة طبية لهم بمبالغ تفوق عيادات الأطباء الخاصة، على حد وصفهم.

وتجمع المرضى داخل قسم الأسنان بشكل عشوائي ما تسبب في وقف القسم عن العمل، فيما حرر محضرًا بمركز شرطة سمسطا ضد إدارة المستشفى لاتهامهم برفع قيمة تذكرة الكشف وخلع الأسنان بشكل مبالغ فيه.

ويقول جمال محمود أحمد: حضرت للمستشفى لخلع ضرسي إلإ أنني فوجئت بأن تذكرة الخلع تتعدي الـ30 جنيه، مضيفًا أنا لو معايا كنت رحت عند دكتور خاص، ومكنتش جيت للمستشفى .

وتابع جمال المستشفى لا يأتيها إلإ غير القادرون، فكيف يتم رفع التذاكر بها وتحولت لدرجات ما بين 30 و60 جنيه لخلع الجراحة .

من جانبه قال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن مستشفى سمسطا المركزي تعمل وفق لائحة 239 لسنة 97 معتمدة من وزيري الصحة والتنمية المحلية، والتي أعطت سلطة للمحافظين بتعديل بعض المواد وإمكانية رفع التذاكر، لتحسين الخدمة داخل المستشفى، مؤكدًا إن قرار رفع التذاكر لا يشمل أصحاب معاش الضمان الاجتماعي ويعفى نهائيًا من قيمة العلاج مهما وصلت التكلفة، بالإضافة إلى إمكانية قيام المريض بعمل بحث اجتماعي من خلال أخصائي اجتماعي متواجد داخل المستشفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads