المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع مزارع وإصابة شقيقه على يد أبناء عمومته في الدقهلية بسب الميراث

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 02:29 ص
سالى البرى
طباعة
شهدت قرية ديو الوسطى، التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة، لخلافات على ميراث، لقى على إثرها مزارع مصرعه وأصيب شقيقه.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز ميت غمر، بوقوع مشاجرة بقرية "ديو الوسطى" وإطلاق أعيرة نارية.

وانتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين بقيادة الرائد أبو العزم فتحي منصور، رئيس المباحث، وضباط فرع البحث الجنائي بفرقة جنوب، حيث تبين أن مشاجرة وقعت بين كلا من "حسام.أ.م.إ" 38سنة، مزارع ومصاب بطلق ناري أعلى الحوض من الجهة اليمنى، وتوفي عقب وصوله للمستشفى، وشقيقه "محمد" 31سنة، مزارع ومصاب بطلق ناري بالرقبة، وأبناء عمومتهم وهم "سامي.أ.م.إ" وشهرته "أسامة"، 22سنة، فلاح، وشقيقه "حمادة"، فلاح ووالدتهم "زبيدة.أ.ص"، 55سنة، ربة منزل.

وأسفرت التحريات عن أن خلافات وقعت بينهم بسبب الميراث على قطعة أرض قام على أثرها المتهم الثالث بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية بحوزتة، أدت إلى إصابة الطرف الأول، بتحريض من والدتهم.

وتم نقل المتوفى والمصاب إلى مستشفى السنبلاوين العام، وبسؤال الثاني اتهم أبناء عمومته بالتعدي عليه وشقيقه مما أدى إلى إصابته ووفاة شقيقه، بسبب خلافات على الميراث.

وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، ماعدا الرابع، وبحوزة الثالث بندقية آلية و10طلقات نارية وبندقية خرطوش ماركة "شوت جن"، و4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر رقم 208792016، جنح المركز، وعرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads