المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواطن " كل حلمي من الدنيا بطانية عشان خاطر بنتي الصغيرة"

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 11:25 ص
هبة سيد
طباعة
أرسل أحد القراء "محمد عبد الحميد درويش"، البالغ من العمر 23عامًا، والمقيم بمنطقة قطور بطنطا محافظة الغربية، إلي موقع "المواطن" عبر خدماتنا التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى جميع المختصين، نظرًا إلى ظروفه المعيشية الصعبة التي يعيشها رغم صغر سنه.

استكمل المواطن أنه متزوج ولديه طفلتين، وزوجته قد وفاتها المنية منذ 6 أشهر، الأمر الذي جعله يتفرغ لتربية ابنتيه دون عمل، مما أدي إلى تراكم إيجار السكن لمدة 3 شهور وتهديده بالطرد.

وأشار محمد درويش إلى أنه حاصل على دبلوم صنايع، وكان يعمل سائقًا على سيارة أجرة، وليس لديه أي مشكلة للعمل، إلا أنه ليس لديه أحد لتربية أطفاله قائلًا: أنا والله ابن ناس بس الظروف هي اللي عملت فيا كده، مش طالب أكتر من مساعدة لدفع الإيجار المكسور وبطانية لبنتي الصغيرة".

يناشد موقع "المواطن" جميع الجهات المختصة بسرعة التدخل لحل هذه الشكوى، راجيًا من جميع الجهات المختصة مد يد العون والمساعدة له.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads