المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعثة برشلونة تتوجه إلى إنجلترا استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 11:52 ص
أحمد قنديل
طباعة
توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى مدينة مانشستر سيتي صباح اليوم الإثنين، استعدادًا للقاء المقبل أمام نظيره المان سيتي.

يستضيف المان سيتي نظيره الكتالوني في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الاتحاد، غدًا الثلاثاء في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يسعى لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني، إلى مواصلة سلسة الانتصارات بالدوري الإسباني ودوري الأبطال، ويدخل لاعبي "البرسا" المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزهم على ملعب الكامب نو برباعية نظيفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads