المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون بين الصحة والتضامن لفحص مرضى"تكافل وكرامة"

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 01:25 م
رشا جلال
طباعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تقديم خدمات الكشف الطبي على المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، وذلك عقب توقيعها بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، جاء ذلك أمس خلال مؤتمر عقد بين ممثلى الوزارتين.

وأوضح الدكتور عماد كاظم مدير المجالس الطبيه المتخصصة بأن مشروع تكافل وكرامة يقدم الدعم النقدي الموجه لذوي الإعاقات الوظيفية، مشيرا الى أن الهدف من المؤتمر هو شرح كيفية تطبيقات برنامج كرامة بين الوزارتين وكيفية فحص المرضى المستحقين للدعم المادي لمشروع كرامة.

وأشار أيضا أن المؤتمر يمتد فاعلياته ليومين بحضور الدكتور محمد شبانة أستاذ السمعيات والدكتور مازن عطية أستاذ الباطنة بالقصر العيني والدكتورة دينا عمر ممثلة عن البنك الدولي وأميرة الرفاعي ممثلة لوزارة التضامن بالاضافة إلى مجموعة من أطباء ممثلين عن المجالس الطبية المتخصصة بمحافظات القاهرة، والفيوم، والمنيا، وبنى سويف.

‫وأضاف أن برنامج اليوم الأول من المؤتمر، كان عن الأمراض المزمنه والاصابات السمعيه بينما برنامج عمل اليوم يتحدث عن الاعاقات البصرية، موضحا أن المجالس الطبية المتخصصه التابعة لوزارة الصحة والسكان هى الجهه الوحيدة المعتمده من وزارة التضامن الاجتماعى للكشف على ذوى الاحتياجات الخاصه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads