المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مشاهد تؤكد إخلاص الراجل "أبو كرش"

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 01:42 م
عمر حسين
طباعة
يجذب الفنان الشاب الوسيم دائمًا قلوب الفتيات من معجباته، ويحدث هذا بكثرة في عالمنا العربي حيث تجد العديد من الفتيات يرغبون في التقرب من هؤلاء النجوم، مما قد يسبب العديد من المتاعب لهم، ولكن على غير المتوقع الجمال وحده لا بالضرورة يعني حسن الخلق والاحترام.

يرصد "المواطن" في التقرير أبرز المشاهد التي تورط فيها فنانون بمواقف وأفعال لا تليق:

المشهد الأول:
أحمد الفيشاوي ممثل مشهور وغني ووسيم وطويل ويمتلك كل المقومات التى تتمناها أي بنت، من حوالي ١٥ سنة اتهمته هند الحناوي بأنه متزوج بها عرفيًا، ولا يريد الإعتراف بابنته، حتى اعترف في آخر الأمر.

المشهد الثاني:
أحمد عز الممثل الوسيم المشهور معشوق كل الفتيات، اتهمته الفنانة زينة أنه متزوج منها عرفيًا وأنه لا يريد الاعتراف بأولادهما.

المشهد الثالث:
سعد لمجرد صاحب الأغنية الناجحة "أنت معلم"، ألقى القرض عليه في فرنسا منذ عدة أيام باغتصاب فتاة فرنسية، بالإضافة إلى قضية أخرى عام 2010 حيث كان متهمًا بإغتصاب فتاة ألبانية في أمريكا.

المشهد الرابع والأخير:
هو المشهد المعتاد للراجل المصري العادي "أبو كرش جنان"، والذى تجده داخل كل بيت مصري، يلبس فانلة بحمالات طول اليوم في البيت، من المستحيل أن يخون "عشان أكيد مفيش حد هيبصله أصلا"، "ده مستحيل يغتصب أي واحدة، عشان هو أصلًا مكسل يجيب ازازه مايه من التلاجة فمستحيل يروح يغتصب واحده ويبذل مجهود".

"احمدي ربنا علي جوزك أبو كرش ده نعمة وربنا"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads