المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسماء المتورطين في محاولة اغتيال النائب العام المساعد

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 09:42 م
طه جمعة
طباعة
أكد مصدر أمني، اليوم الإثنين، أن هناك ارتفاع في أعداد المقبوض عليهم، بتهمة محاولة اغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبدالعزيز إلى 17 متهمًا، بعد القبض على 3 متهمين جدد، وجميعهم تم إيداعهم بسجن طرة.

ومن بين المقبوض عليهم، كل من: "عمرو حسن محمد عبد العال، إمام فتحي سيد أحمد، عمرو حسن محمد عبد العال، عبد الحكيم محمود عبد الحكيم محمود، أحمد التوني عبد العال، مؤمن محمد أحمد إبراهيم، أحمد الدسوقي مصباح الدسوقي زغلول، معاذ حمدي محمدي صالح.

وقالت وزارة الداخلية، إنه عقب مرور سيارة المستشار زكريا عبدالعزيز، النائب العام المساعد، وقوة الحراسة المرافقة له، مساء 29 سبتمبر الماضي، من شارع أحمد شوقي، بمنطقة البنفسج في التجمع الأول دائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، انفجرت إحدى السيارات المفخخة المتوقفة على جانب الطريق.

وأضافت الداخلية، في بيان لها: "لم يترتب على الحادث أي إصابات بالنائب العام المساعد أو قوة الحراسة المرافقة له، بينما أصيب أحد المواطنين الذى يعمل خفيرا بالمنطقة تصادف وجوده أثناء الانفجار وتم نقله للمستشقى لتلقى العلاج، وانتقلت قوات أجهزة الأمن إلى مكان وقوع الحادث، وتم إغلاق المنطقة وتمشيطها فى محاولة لضبط الجناة والوقوف على أبعاد الحادث وملابساته".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads