المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "مكي" يفتتح قاعة المؤتمرات في مديرية الشئون الصحية بالدقهلية

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 09:58 م
سالى البرى
طباعة
افتتح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحه بالدقهلية، قاعة المؤتمرات الجديدة بديوان مديرية الشئون الصحية، اليوم الاثنين، والتي تم انشائها وتأثيثها وتجهيزها بأحدث التقنيات، والتي تبلغ سعتها مائة فرد.

وعقد "مكي" أول اجتماع بالقاعة بحضور مديرو الإدارات الصحية ومديري المستشفيات بالمحافظة، وقد أشاد كافة الحضور والمتابعين بروعة وقيمة وابداع الانجاز، متوجهين بالشكر والامتنان لوكيل الوزارة، لحرصه على تحقيق حلمهم الذي عاشوا عقود طويلة يحلمون به.

وتضمن اجتماع اليوم، دعوة لمديري الإدارات والمستشفيات بضرورة الحرص علي التميز والابداع في تقديم الخدمات التشخيصيه والعلاجيه والعنايه بالمرضي والمترددين، والاستثمار الاقصي للامكانات البشريه والتقنيه المتوفره بها، مع الالتزام بمنهج غير تقليدي يتم من خلاله تبادل الخبرات والتجهيزات الحديثه فيما بين المستشفيات، واعداد خطه لتنفيذ قوافل علاجيه تخصصيه في المستشفيات التي لا يتوفر بها هذا المستوي من الخدمات عالية التخصص وخاصة في المناطق النائيه. وبحسه القومي

كما تضمن الاجتماع شرح خطة مواجهة موسم الانفلونزا وامراض الجهاز التنفسي، بالاضافه الي استعراض المحاورالرئيسيه لخطة الاستعداد ومواجهة موسم الامطار، والاجراءات الاحتياطيه الواجب تنفيذها من الان بكافة المنشات.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads