المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على آخر التطورات في حادثة الطائرة الروسية بشرم الشيخ

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 10:35 م
شيماء دهب
طباعة
كشف كبير طياري مصر للطيران، والمفتش الدولي في حوادث الطائرات، الطيار هاني جلال، عن تطورات حادث سقوط الطائرة الروسية في مدينة شرم الشيخ.

وذكر التقرير النهائي للحادث الذي سيصدر خلال فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوع و10 أيام، ولجنة التحقيق الدولية تعرفت بدقة على أسباب سقوط تلك الطائرة.

وأضاف "جلال" خلال حواره عبر برنامج “ساعة من مصر”، المذاع على قناة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أنه بعد انتهاء اللجنة من إعداد تقريرها سيتم تسليمها للبلد التي سقطت فيها الطائرة، ونسخة أخرى لسلطات الطيران التي لها علاقة بالحادث، والنيابة العامة حصلت على تحقيقات اللجنة الفنية للعمل عليها لمدة 4 أشهر، من الجانب الجنائي.

وأوضح أن التصور المبدئي، أكد أن الطائرة تعرضت للنسف عبر قنبلة تم وضعها بها ومع الارتفاع الهائل أدى إلى تضاعف تأثيرها، وأن آخر خطوة كانت عملية فحص الحطام واستغرقت ما يقرب من شهر، وشارك فيها خبراء روس، حيث تم الكشف عن العديد من الحقائق حول الحادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads