المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فاضليا" تنظم يوم مفتوح لنظر القضايا الشائكة في المجتمع

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 09:42 ص
ايات عامر
طباعة
تنظم مؤسسة فاضليا عدة مناظرات لبعض القضايا الاجتماعية والسياسية التي تخص المجتمع والبيئة، والتي تعمل على التنمية المستدامة، وذلك يوم الجمعة المقبل بالجريك كامبس للجامعة الأمريكية.

وقال حسام حسن، المتحدث الرسمي وسفير مؤسسة فاضليا، إن هذا اليوم المفتوح للمناظرات يعمل على النظر للقضايا المجتمعية بطريقة مختلفة، ويقدم توصيات للجهات المختصة، ولفت النظر إلى نقاط القوة والضعف من خلاص المناظرة التي نقوم بها والمناقشة العلمية لها.

وأضاف المتحدث الرسمي وسفير مؤسسة فاضليا، أن المؤسسة قامت بعدة مناظرات من قبل في القضايا والمشاكل البيئية والاجتماعية وتغير وجهات النظر حولها والعمل على إيجاد حلول واسطية مبنية على أسس علمية، والقدرة على الاقناع لتنفيذها في الحياة الإنسانية.

ويذكر أن مؤسسة فاضليا هي مؤسسة إجتماعية، غير هادفة للربح، تعمل في مجال تنمية المجتمع بهدف بناء المدينة الفاضلة في العشوائيات من خلال إقامة مشروعات ريادة أعمال إجتماعية تتميز بالتنمية المستدامة والتطوير المستمر. تسعى مؤسسة فاضليا، من خلال تقديم برنامج مناظرة، إلى إتاحة الفرصة للطبقات المجتمعية المهمشة من القاعدة الشعبية لإيصال أصواتهم إلى المعنيين بالأمر بالإضافة إلى نشر ثقافة المناظرات العامة كمنهجية للحوار والبحث عن حلول للمشكلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads