المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أحد المتهمين بقتل فلاح وبحوزته سلاح ناري في الشرقية

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 12:30 م
سمر السيد
طباعة


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الصالحية الجديدة، من ضبط أحد المتهمين في واقعة قتل فلاح وسرقة دراجته من أمام منزله وبحوزته سلاح ناري.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بإصابة "السيد ن م م" 44 عامًا فلاح بطلق ناري أسفل البطن وآخر بالآلية، وتوفى متأثرًا بإصابته، وما أسفر عنه الفحص أنه حال تواجد المجني عليه أمام مسكنه وبرفقته نجلته "سماح "12 عامًا قام مجهولان يستقلان دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية تجاههمما، أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته والإستيلاء على دراجته البخارية وفرا هاربان على النحو السابق الإخطار به تفصيليًا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي، لتحديد شخصية الجناه وضبطهم والسلاح المستخدم والدراجة البخارية المسروقة، وقد أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من " عامر ع ع ح " 17 عامًا عاطل و" يوسف س س "و" خالد س س ح "وشهرته " جميعهم مقيمين سامي سعد - مركز الحسينية عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم الأول وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "بندقية آلية" عيار 7.62 × 39 مم مطموسة الأرقام و10 طلقات ودراجة بخارية ماركة حلاوة " بدون لوحات معدنية " وجاري الكشف عنها.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهمان الهاربان، وأن السلاح الناري المضبوط هو المستخدم في إرتكاب الواقعة بقصد سرقة دراجته البخارية.
تم التحفظ على المتهم والسلاح الناري تحت تصرف النيابة العامة.

جاري تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي ومصدر السلاح الناري المضبوط والعمل على ضبط المتهمين الهاربين.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 495 أحوال القسم لسنة 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads