المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير القوى العاملة من "كيما أسوان": مصر ستصل رغم أنف الجميع

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 02:39 م
وفاء أمين
طباعة
أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن عمال مصر في أمن وآمان بفضل رجال قواتنا المسلحة والشرطة المصرية، نظرًا لما يقدموه من شهداء وأرواح تحمي أرض مصر وتساعد على استقرار الدولة المصرية، موجهة رسالة شكر وتقدير واعتزاز واحترام للقوات المسلحة والشرطة المصرية.

جاء ذلك خلال كلمة وزير القوى العاملة، أمام العاملين فى مصنع كيما أسوان، اليوم الثلاثاء، بمقر الشركة بمدينة أسوان.

وأوضح وزير القوى العالمة، بأن مصر قادمة وتتحدى كل العالم من خلال مشروعات قومية كبرى، ونتاج هذه المشروعات سيبدأ في منتصف الثاني من عام 2017، لافتًا إلى أن ذلك أبلغ رسالة للرد على المشككين والراغبين في زعزعة الأمن الداخلي حتى لا تصل مصر إلى أهدافها البناءة، وعلق قائلًا: "مصر ستصل رغم أنف الجميع".

وأضاف وزير القوى العاملة، أن عمال مصر لديهم النية في تقديم أراوحهم فداءً للوطن، مشيرًا إلى أن علاقة العمال بالدولة، معروفة من أول يوم للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إذ أنه رسخ معاني الوطنية لدى العمال فكانوا رهن إشارة الوطن في أي لحظة، ورفع اتحاد عمال مصر اسم الوطن فوق أي اعتبار، مؤكدًا بأنها رسالة لابد أن يقدرها ويحفظها أبناء العمال.

وتابع "سعفان"، بأن مصر خلال الفترة الحالية تواجه تحديات كثيرة، وعلينا تبني ملف الصناعة المصرية، ومواجهة التحديات بتكاتف الشركة القابضة ووزير قطاع الأعمال العام لدعم الصناعات المصرية.

وأشار وزير القوى العاملة، إلى أن هناك بعض الموضوعات التي سيناقشها كمشكلة لب الورق الخاصة بمضاعفة الضريبة، وسعر الغاز الطبيعي، وسعر الكهرباء في مصنع السبائك الحديدية، لازم نكون مقدرين للمجهود المبذول وبعطاء العمال فى ثوب جديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads