المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قطة وفية تعيش عند قبر صاحبتها منذ وفاتها

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 02:51 م
روضة إبراهيم
طباعة
من المعروف عن القطط صفاتها بالغدر، وحبها لنفسها أكثر، ويغفر لها ذلك أنها كائنات لطيفة تحب اللهو واللعب مع أصحابها، ولكن من الواضح أنه ليست كل القطط تحمل هذه الصفات السيئة، فقد أصرت قطة على ملازمة قبر صاحبتها منذ أن توفيت، لتقبع بقبرها عام كامل.

بالإضافة إلى عيشها عند قبر صديقتها، فهي اعتادت أن تسير باتجاه منزل صاحبتها المتوفاة، على مدى عام كامل، ليطعمها أبناء تلك السيدة المتوفية، وتعود إلى قبر السيدة من جديد، وذلك بحسب ما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقد سمع شاب عشريني يُدعى "كيلي كيناغاو برايتنو" بكاء تلك القطة، وهي مستلقية على أرض المقبرة في وسط جاوا بأندونيسيا، ليقرر أن يتبناها في منزله، إلا أن القطة دائمًا ما تفاجأه وتذهب من جديد إلى القبر.

وقال "كيلي"، بحسب ما جاء بصحيفة ديلي ميل: "اعتقدت في البداية أنها مشردة، وحاولت أن أقدم لها المساعدة، لكنها كانت تعود في كل مرة إلى المقبرة، لتجلس على قبر صاحبتها، حيث لم تفارقه منذ وفاتها قبل عام".

ليذهب الرجل مع القطة في رحلتها اليومية إلى منزل صاحبتها المتوفية، ليكتشف أنها كانت تتردد على منزل السيدة العجوز التي توفيت العام الماضي، ورغم حصولها على الطعام والشراب من المارة، لكنها كانت تفضل تناول طعامها في المنزل الذي كانت تعيش فيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads