المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 فنانات صنعن الشهرة بـ"العري"

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 05:13 م
ريم محمد
طباعة
5 فنانات صنعن الشهرة
أثارت الكثير من الفنانات الجدل بسبب أدوارهن في الأفلام والدراما التليفزيونية، ولجأ العديد منهم إلى تقديم أدوار العري والعاهرات.

وبرزت شهرتهن من هذا الباب، ولعل بعضهن أرغمن على تقديم هذه الأدوار عندما كانوا في بداية مشوراهم الفني، لكن منهم من أستمر في هذا رغم الشهرة.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي أبرز الفنانات التي قدمن أدوار العاهرات.

غادة عبدالرازق

جسدت الفنانة غادة عبدالرازق في فيلم "ركلام" دور الراقصة "شادية"، والفيلم من بطولة "رانيا يوسف، علا رامي، إنجي خطاب، رضا إدريس، ضياء الميرغني".

وجسدت في فيلم "كلمني شكرا" شخصية غير مستقيمة تدعى"أشجان"، والفيلم من بطولة كل من "عمرو عبد الجليل، شويكار، داليا إبراهيم، صبري فواز، ماجد المصري".

وفي فيلم "الريس عمر حرب" جسدت دور فتاة ليل داخل إحدى الكباريهات في منطقة الهرم، تدعى "زينة"، والفيلم من بطولة كل من "خالد صالح، هاني سلامة، سمية الخشاب، عمرو مندور، رؤوف مصطفى".


5 فنانات صنعن الشهرة
رانيا يوسف

قدمت الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "أهل كايرو" دور الشخصية غير مستفيمة للوصول إلى الشهرة، تدعى "صافي سليم"، والمسلسل من بطولة كل من "خالد الصاوي، كندة علوش، زكي فطين عبدالوهاب، وليد فواز، يوسف فوزي".

وفي فيلم "صرخة نملة" جسدت الفتاة اليلية داخل إحدى الكبريهات، وتدعى "وفاء"، والفيلم من بطولة كل من "سلوم حداد، عمرو عبدالجليل، حمدي أحمد، هشام المليجي، فريدة الجريدي".

وجسدت شخصية فتاة الليل في فيلم "ركلام"، والفيلم من بطولة "رانيا يوسف، علا رامي، إنجي خطاب، رضا إدريس، ضياء الميرغني".


5 فنانات صنعن الشهرة
عبير صبري

قدمت الفنانة عبير صبري، في مسلسل "ستات قادرة" دور فتاة تحقق أحلامها غير المشروعة، تدعى "توحة"، والمسلسل من بطولة كل من "ريهام سعيد، هبه السيسي، ناهد رشدي هياتم، رانيا فتح الله، نجلاء بدر".

ومسلسل "أشجار النار" جسدت دور فتاة غجرية، تدعى "غزاوية"، ومسلسل "الفرار من الحب" جسدت فيه دور الراقصة، والمسلسل من بطولة كل من "آثار الحكيم، كمال أبو رية، رياض الخولي، روجينا، عايدة عبدالعزيز، سميرة عبدالعزيز".


5 فنانات صنعن الشهرة
دوللي شاهين

وقدمت المطربة دوللي شاهين في فيلم "ويجا" دور الفتاة المثيرة، والفيلم من بطولة كل من "هاني سلامة، شريف منير، منة شلبي، هند صبري، بشرى"، بجانب أن بدايتها كانت لبعض الكليبات حيث ظهرت فيها بملابس مكشوفة.


5 فنانات صنعن الشهرة
سما المصري

قامت المطربة سما المصري في فيلم "على واحدة ونص" دور الصحفية، واتجهت بعدها لتحقيق حلمها بأن تكون راقصة مشهورة تدعى "حورية"، والفيلم من بطولة كل من "أيمن إسماعيل، رضا إدريس، محسن منصور، فايق عزب، بدرية طلبة"، بجانب كليباتها التي كانت تظهر فيها بالملابس المكشوفة وإيحاءاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads