المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 فنانات صنعن الشهرة بـ"العري"

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 05:13 م
 فنانات صنعن الشهرة
فنانات صنعن الشهرة بـ"العري"
ريم محمد
طباعة
5 فنانات صنعن الشهرة
أثارت الكثير من الفنانات الجدل بسبب أدوارهن في الأفلام والدراما التليفزيونية، ولجأ العديد منهم إلى تقديم أدوار العري والعاهرات.

وبرزت شهرتهن من هذا الباب، ولعل بعضهن أرغمن على تقديم هذه الأدوار عندما كانوا في بداية مشوراهم الفني، لكن منهم من أستمر في هذا رغم الشهرة.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي أبرز الفنانات التي قدمن أدوار العاهرات.

غادة عبدالرازق

جسدت الفنانة غادة عبدالرازق في فيلم "ركلام" دور الراقصة "شادية"، والفيلم من بطولة "رانيا يوسف، علا رامي، إنجي خطاب، رضا إدريس، ضياء الميرغني".

وجسدت في فيلم "كلمني شكرا" شخصية غير مستقيمة تدعى"أشجان"، والفيلم من بطولة كل من "عمرو عبد الجليل، شويكار، داليا إبراهيم، صبري فواز، ماجد المصري".

وفي فيلم "الريس عمر حرب" جسدت دور فتاة ليل داخل إحدى الكباريهات في منطقة الهرم، تدعى "زينة"، والفيلم من بطولة كل من "خالد صالح، هاني سلامة، سمية الخشاب، عمرو مندور، رؤوف مصطفى".


5 فنانات صنعن الشهرة
رانيا يوسف

قدمت الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "أهل كايرو" دور الشخصية غير مستفيمة للوصول إلى الشهرة، تدعى "صافي سليم"، والمسلسل من بطولة كل من "خالد الصاوي، كندة علوش، زكي فطين عبدالوهاب، وليد فواز، يوسف فوزي".

وفي فيلم "صرخة نملة" جسدت الفتاة اليلية داخل إحدى الكبريهات، وتدعى "وفاء"، والفيلم من بطولة كل من "سلوم حداد، عمرو عبدالجليل، حمدي أحمد، هشام المليجي، فريدة الجريدي".

وجسدت شخصية فتاة الليل في فيلم "ركلام"، والفيلم من بطولة "رانيا يوسف، علا رامي، إنجي خطاب، رضا إدريس، ضياء الميرغني".


5 فنانات صنعن الشهرة
عبير صبري

قدمت الفنانة عبير صبري، في مسلسل "ستات قادرة" دور فتاة تحقق أحلامها غير المشروعة، تدعى "توحة"، والمسلسل من بطولة كل من "ريهام سعيد، هبه السيسي، ناهد رشدي هياتم، رانيا فتح الله، نجلاء بدر".

ومسلسل "أشجار النار" جسدت دور فتاة غجرية، تدعى "غزاوية"، ومسلسل "الفرار من الحب" جسدت فيه دور الراقصة، والمسلسل من بطولة كل من "آثار الحكيم، كمال أبو رية، رياض الخولي، روجينا، عايدة عبدالعزيز، سميرة عبدالعزيز".


5 فنانات صنعن الشهرة
دوللي شاهين

وقدمت المطربة دوللي شاهين في فيلم "ويجا" دور الفتاة المثيرة، والفيلم من بطولة كل من "هاني سلامة، شريف منير، منة شلبي، هند صبري، بشرى"، بجانب أن بدايتها كانت لبعض الكليبات حيث ظهرت فيها بملابس مكشوفة.


5 فنانات صنعن الشهرة
سما المصري

قامت المطربة سما المصري في فيلم "على واحدة ونص" دور الصحفية، واتجهت بعدها لتحقيق حلمها بأن تكون راقصة مشهورة تدعى "حورية"، والفيلم من بطولة كل من "أيمن إسماعيل، رضا إدريس، محسن منصور، فايق عزب، بدرية طلبة"، بجانب كليباتها التي كانت تظهر فيها بالملابس المكشوفة وإيحاءاتها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads