المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الوزير": تسليم 800 وحدة سكنية للمتضررين من السيول غدا

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 09:15 م
أسماء صبحي
طباعة
أكد اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أن الجيش المصري تحرك في المناطق المتضررة من السيول انظلاقًا من تواجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصًا على واجبه تجاه الشعب العظيم، مشيرًا إلى أن الجيش المصري يسعى إلى توفير معظم احتياجات المحافظات التي عانت من السيول خلال الفترة الماضية.

وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن دورالقوات المسلحة هو مساعدة العائلات المتضررة من السيول على على تنظيم منازلهم، معلنًا فتح كافة الشوارع التي تم إغلاقها بسبب السيول.

وأشار الوزير، إلى أنهم يحاولون توفير كافة المساعدات الغذائية للأسر المتضررة من السيول، قائلًا إن الرئيس أمر الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومن يرغب من مؤسسات الدولة، بضرورة العمل على إعادة مدينة رأس غارب لما كانت عليه قبل أزمة السيول.

وأعلن رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أن الرئيس السيسي أمر أيضًا بتسليم وحدات سكنية للمتضررين من أزمة السيول بالمحافظات غدًا، لافتًا إلى أنه سيتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب لرفع العبء عن المواطنيين، متابعًا: "عدد الوحدات التى سيتم تسليمها غدًا 800 وحدة سكنية للمتضررين من السيول".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads