المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماسك الزبادي وعصير الليمون لتنظيف الشعر وعلاج القشرة

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 11:46 ص
روضة إبراهيم
طباعة
أكثر ما تهتم به السيدات هو شعرها، فهو تاج رأسها، وعليه أن يظهر بمظهر صحي وحيوي، ودائمًا ما تعاني السيدات من مشاكل الشعر المتكررة، من تساقط وجفاف وتكسر وظهور قشرة، فهي مشاكل متكررة تحتاج لعلاج فعال للتخلص منها.

نقدم لكم ماسك من مكونات سهلة وبسيطة من المنزل، وهو ماسك الزبادي وعصير الليمون، فهو ماسك يعمل على تنظيف الشعر وفروة الرأس، وتعالج القشرة، كما أنه يعطي لمعة ورطوبة للشعر.

ماسك الزبادي وعصير الليمون:

أخلطي الزبادي مع القليل من عصير الليمون، ونضع الخليط على الشعر وفروة الرأس، ونتركه نصف ساعة، ثم قومي بغسل شعرك بالشامبو.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads