المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ قنا يلتقي مستثمري منطقة هو الصناعية بمدينة نجع حمادي

الأربعاء 11/مايو/2016 - 09:33 ص
حق المواطن
طباعة
التقى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بمستثمري منطقة هو الصناعية، بمدينة نجع حمادي، بمقر المبني الإداري للمنطقة، لبحث المعوقات التي تعترض عملية التنمية الصناعية بها، وذلك بحضور العقيد سامح بسيم قائد قوات الحماية المدنية، ومدير المنطقة الصناعية بهو وممثلي البنوك وعدد من القيادات التنفيذية والمستثمرين .
و ناقش الهجان، مع المستثمرين، الحلول والمقترحات، لأهم المشكلات التي يواجهها مستثمري المنطقة، لافتا إلي أن المحافظة تجرى مفاوضات مع البنك الدولي بهدف رفع كفاءة البنية التحتية لكلا المنطقتين الصناعيتين بهو نجع حمادي وكلاحين قفط مؤكدا علي أهمية التواصل الدائم بين الجهات التنفيذية والمستثمرين من اجل تذليل كافة المشكلات الخاصة بهم .
كما أكد الهجان أن المحافظة حريصة علي تقديم كافة التسهيلات اللازمة للتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية التي من شأنها أن تساهم في دفع عجلة التنمية وتوفر فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة مطالبا المستثمرين بتفويض عدد منهم لحضور اجتماعات مجلس إدارة المناطق الصناعية لمتابعة المستجدات والقرارات الخاصة بملفي الصناعة والاستثمار بالمحافظة .
وتفقد محافظ قنا عدد من منتجات المصانع المقامة بمنطقة هو والتي تنوعت ما بين منتجات البلاستيك وخراطيم وأسلاك الكهرباء والمياه الغازية والبلاط والأعلاف الحيوانية والإسفنج مشيدا بالتطور الذي شهدته المنطقة خلال الفترة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads