المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على ردود "تمرد" بعد بيان "البرادعي" الأخير

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 01:59 م
سارة صقر
طباعة
جاء بيان محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية السابق، الأخيرة، نافيًا إرتباطه بأي حدث ناتج عن ثورة 30 يونيو، ليثير غضب أعضاء حملة "تمرد" الذين اختلفوا فيما بينهم طيلة الأعوام الماضية.

وكان البيان حول شهادته عن الفترة من 3 يوليو يوم عزل مرسي وحتى 14 أغسطس ذكرى فض رابعة، والتي أوضح فيه تفاصيل شهادته كمشارك في الأحداث خلال هذه الفترة.


- مؤسس حركة تمرد

ففي البداية يقول محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، أريد أن أفكر دكتور البرادعي إني كنت واحد ممن حضروا اللقاء يوم 3 يوليو، وواحد من اللي قاتلوا من أجل أن يصل إلي منصب رئيس وزراء أو نائب رئيس جمهورية مثلما حدث يوم 14 يوليو.

وأضاف "بدر" من خلال تدوينة له علي حسابه الشخصي: "كان هناك اتصالات تليفونيًا ولقاءات بينهم تخص الأوضاع في الفترة منذ توليه المنصب وحتي استقالته".

وتابع مؤسس حركة تمرد: "سأسرد تفاصيل كثيرة يؤسفني إنها هتكون عكس كلامك تماما، ويمكن حتى الأجهزة اللي حضرتك قولت إنها سربت مكالماتك تسرب المكالمات اللي بينا تحديدا يوم الحرس الجمهوري، ويوم ما طلبت مني أقابل كاثرين آشتون وأنا كنت رافض وقبل فض اعتصام رابعة لانها هتفكرك بحاجات كتير نسيتها في بيانك او تناستها لا أعلم".

حسن شاهين

أما حسن شاهين، أحد أعضاء حركة تمرد، فقال خلال تدوينة له علي حسابه الشخصي "فيس بوك": "قرأت بيان البرادعي وأقول له أنت كاذب بكل ما تحمل الكلمة من معانيها وكذبك هذا لن يغير شئ بل يزيد إحتقارك في أعيننا".

محمد عبدالعزيز

أما محمد عبدالعزيز، عضو حركه تمرد، فقال تعليقًا علي تصريحات الدكتور محمد البرادعي، في تدوينه على "تويتر": "طيب بصفتي أحد حضور بيان 3 يوليو أقول بضمير مستريح أن أغلب ما قاله الدكتور محمد البرادعي كذب وليس حتى خلاف في الرأي معه بل كذب بمعنى الكذب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads