المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يشيد بحملة "مصر الدفيانة"

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 04:17 م
أ.ش.أ
طباعة
أشاد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بالحملة، التي ينظمها برنامج الإعلامي عمرو أديب، حيث وصلت الدفعة الأولى لمحافظة الدقهلية ألف بطانية.. وقد وجه المحافظ أن تكون هذه الكمية جاهزة لمواجهة أي أزمات وأن يتم توزيعها على المحتاجين من أبناء الدقهلية من حملة المليون بطانية.

وأشار منسق الحملة بأن حصة الدقهلية من حملة المليون بطانية تصل إلى 10 آلاف بطانية تصل على دفعات لمحافظة الدقهلية، كما سيصل أيضا 75 ألف طن من اللحوم سيتم توزيعها مجانا أوائل ديسمبر القادم في إطار الحملة بالمحافظات.

وأشاد محافظ الدقهلية بجهود القائمين على أعمال الخير من أجل أبناء الوطن.. مؤكدا أن مصر بخير وستظل ما دام عطاء القادرين مستمر لغير القادرين تعزيزا للتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.

كما تفقد حسام الدين إمام السيارات الجديدة لدعم منظومة النظافة بالمحافظة، حيث تم دعم المنظومة ب12 سيارة وصلت الدفعة الأولى منها وعددها 8 سيارات حمولة السيارة الواحدة 12 طنا.

ووجه المحافظ لتسجيل رقم الخط الساخن على السيارة لعدم استخدامها في غير الغرض المخصص، وأضاف لأهمية الحفاظ على نظافة السيارة وصيانتها.

وعن جهود المحافظة واستعداداتها لموسم الشتاء أشار محافظ الدقهلية إلى أن هناك خطة قبل الأزمة وخلالها وبعد انتهائها واستعداد كافة الوحدات المحلية بالتنسيق مع قطاعات المرافق والخدمات لمواجهة أية أحداث طارئة.

وقد أشاد المحافظ بجهود القائمين على منظومة النظافة بالمحافظة.. مشيرا إلى أن العمل تم في إزالة القمامة وخدمة النظافة على مدار 24 ساعة في أنحاء المراكز والمدن والأحياء والقرى لتحسين مستوى الخدمة في هذا القطاع الذي يمس الحياة اليومية للمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads