المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل منع 27 متهما من التصرف في أموالهم بقضية "فساد القمح"

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 05:24 م
ياسين سليم
طباعة
قررت الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية تأجيل نظر منع 27 متهمًا في قضية التلاعب بالأقماح والمعروفة إعلامياً بـ"فساد القمح" من التصرف في أموالهم ومنعهم من السفر، وذلك لجلسة 20 نوفمبر الجاري للاطلاع.

وكانت المحكمة ذاتها قد أصدرت في الجلسة السابقة قرارًا بتأييد قرار النائب العام بمنع 17 متهمًا في القضية من التصرف في أموالهم.

صدر القرار برئاسة المستشار خليل عمر خضر وعضوية المستشارين مصطفى رشاد ومصطفى هاشم وأحمد مختار.

وكانت الجلسة السابقة قد شهدت حضور المتهمين أمام المحكمة وحضور الدفاع عنهم وشدد الدكتور على الجمل، دفاع كل من رأفت نصير، وإبراهيم حطب، برفع قرار النائب العام بمنع المتهمين من التصرف في أموالهم ومن السفر، في واقعة فساد صوامع القمح.

وقال دفاع المتهم الثاني إنه سدد 86 مليون جنيه وما يدفع إلى قبول هيئة المحكمة لطلب الدفاع برفع أسمائهم من قرار التصرف في الأموال.

واستند دفاع المتهمين، على تقدم موكله "رأفت نصير" بسداد مبلغ قيمته 77 مليون جنيه والمتهم بالاستيلاء عليه دون وجه حق.

وأشار الدفاع إلى أن صوامع المتهمين لم يجد بها نقص في كمية الأقماح مشددا على أنه باقي المتهمين سيقومون بسداد ما عليهم واسترداد الأموال التي تم تسديدها للتصالح .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads