المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوقاف القليوبية" تنظم قافلة دعوية بالمساجد

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 07:26 م
غادة وحيد
طباعة
قال الشيخ محمود أبو حبسه وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، انه تم عمل قافلة دعوية ضمن خطة تنشيط الدعوة بالمديرية برئاسته وبصحبه مدير إدارة بنها أول وطاقم التفتيش بمسجد عبدالفتاح قمر ببنها.

وأضاف أبو حبسه، أن القافلة تناولت الافتتاح بالقرآن الكريم وتحدث اثنان من الائمة المميزين حول الجوانب الأخلاقية في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، وحاجتنا إلى إقامة أخلاقه واقعًا عمليًا في حياتنا، مشيرًا إلى أن اللقاء لقي ترحيبًا ورضا من المواطنين وجمهور المسجد وسيتم تكرار ذلك في جميع مساجد الكبرى بالمحافظة حسب خطة وزارة الأوقاف وتعليمات الوزير، واختتم اللقاء بالابتهال الديني لأحد المبتهلين المميزين.

من ناحية أخرى قال أبو حبسه، إنه تم ترشيح ٣٠ إمام مسجد لاختبارات الائمة المميزين بمسجد النور في العباسية تمهيدًا لمشاركتهم في كافة أنشطة الدعوة وتنشبط دور المسجد الجامع حسب تعليمات الوزير.

وأكد انعقاد لجنة اختبار خطباء المكافاة للاستعانة بهم في سد العجز في المساجد الأهلية واللجنة من الأزهر والأوقاف لاختبار نحو ٣٠ متقدم بشروط خريج إحدى كليات الأزهر وحفظ القرآن والإلمام بالسنة والسيرة والفقه، إضافة إلى ترشيح ٤٠ إسم من الائمة للمشاركة في نشاط الشباب والرياضة في الأنشطة الشبابية لتوعية الشباب بمخاطر التطرف والإرهاب بالتعاون مع المحافظة.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads