المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن": "البرادعي" يحرص على وجوده في الضفة الأخرى للوطن

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 01:41 ص
طباعة
أعرب حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، عن دهشته من البيان الذى صدر عن الدكتور محمد البرادعي، والذي يتحدث فيه عن دوره خلال الفترة الماضية، وما تحمله هذا البيان من تحليلات غير منطقية ومواقف مفتعلة حول الفترة التي شهدتها ثورة الثلاثين من يونيو والتي كان مشاركا فيها بقوة في المشهد السياسى في ذلك الوقت.

وطرح الحزب فى بيانه، عددا من التساؤلات على البرادعى:

1- لماذا هذا الوقت بالتحديد قد اختاره ليتحدث فيه عن الماضي؟ ألم يكن من الأجدر به أن يتحدث عن ذلك بعد هروبه من مصر مباشرة فدائمًا كان يحرص على وجوده فى الجانب الذي يخيل إليه أنه الرابح والذي للأسف دائما يكون على الضفة الأخرى من الوطن.

2- لماذ يكتفى الدكتور البرادعى دائما بتغريداته السياسية والتى تحمل فى طياتها دائما تلميحات تثير الفتنة وتسكب الزيت على النار؟ ألم يكن من الأجدر به أن يشاركنا مستقبلنا العلمي والنووي والصناعي من موقعه الأصلى كعالم وأن يساعد ذلك الوطن الذى يحاول ن يوحى إلينا أنه يريد به الأفضل فقد كنا نتمنى أن يطرح لنا كيف لمصر أن تدخل عالم الطاقة النووية السليمة لا أن يصدر لنا مشكلات سياسية، وهناك العديد من الأسئلة التى يجب أن نطرحها ولكننا لن نسقط فيما سقط فيه غيرنا من محاولات المزايدة على الوطنية.

وشدد البيان، على أن مصر تواجه تحديات وأزمات كثيرة لذا نتمنى من الدكتور البرادعى إذا أراد أن يشارك في العمل السياسي المصري أن يشارك من داخل مصر وليس كهارباً من تحمل المسئولية.

واختتم البيان بقوله: من هذا المنبر السياسى الشبابي نقول للدكتور البرادعى: فلتقل خيرا أو لتصمت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads