المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توريد 44 ألف و622 طن قمح للشون والصوامع بمحافظة أسيوط

الأربعاء 11/مايو/2016 - 11:27 ص
ليلى كامل
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقي, محافظ أسيوط, على استمرار عملية توريد القمح بالمحافظة للشون الترابية والأسمنتية والصوامع دون أي معوقات أو مشاكل تواجه عملية التوريد والتي تتم في 19 شونة ترابية وأسمنتية و23 صومعة بنطاق محافظة أسيوط.
وأضاف المحافظ أن إجمالي السعة التخزينية المتوفرة للقمح حوالي 240 ألف طن منوها أن متوسط ما تم توريده خلال الأعوام السابقة 160 ألف طن وأن إجمالي المساحة المزروعة من القمح حوالي 240 ألف فدان.
ونبه الدسوقي على شركة المطاحن بسرعة صرف مستحقات المزارعين ثمن الأقماح المحلية الموردة وذلك بعد ورود شيك بمبلغ 10 ملايين جنيه لصرف مستحقات الموردين دون تأخير.
وأوضح محافظ أسيوط أن إجمالي التوريد للمطاحن حتى أمس بلغ حوالي 12568 طن قمح, كما بلغ إجمالي التوريد للبنك حوالي 13450 طن قمح, فيما بلغ إجمالي التوريد للصوامع 18602 طن قمح ليكون إجمالي ما تم توريده من القمح للشون والصوامع بنطاق محافظة أسيوط بلغ حوالي 44 ألف و622 طن قمح.
وأشار محافظ أسيوط إلى وجود تنسيق تام بين المحافظة ومديريتي الزراعة والتموين على مدار اليوم لحل أي مشكلة في التوريد حيث تم تشكيل لجان لفحص الأقماح قبل استلامها من قبل المزارعين بالإضافة إلى المرور على الشون للاطمئنان على حالتها قبل استلام الأقماح ووضعها بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads