المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنفيذا لـ"الشعب يأمر".. "مستقبل وطن" بالمنوفية يوزع 10 أطنان سكر

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 01:21 م
ياسمين مبروك
طباعة
⁠⁠⁠قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية بتوزيع 10 أطنان من السكر بمراكز المحافظة، برعاية المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط، والمهندس مصطفى بسيوني أمين حزب مستقبل وطن، والمهندس فخري طايل عضو الهيئة العليا للحزب وذلك تنفيذًا لمبادرة الشعب يأمر.

وبدأت أمانة الحزب بمركز الشهداء بتوزيع 3 أطنان من السكر بمدينة الشهداء وقرى كفر دنشواي، والعراقية، وسرسموس، وكفر عشما، وذلك بسعر 7 جنيهات الكيلو على المواطنين.

وقال المهندس مصطفى بسيوني، أمين حزب مستقبل وطن، إن الحزب سيقوم بطرح عربات متنقلة بجميع مراكز محافظة المنوفية تحمل السلع الأساسية من السكر والزيت والأرز لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة، مما يساعد على ضبط الأسواق ومنظومة الأسعار ومحاربة الغلاء من خلال توفير السلع الغذائية للمواطنين بكميات كبيرة، مؤكدًا أنه واجب وطني.

وأضاف المهندس فخرى طايل عضو الهيئة العليا للحزب، أن مصر تمر بمرحلة اقتصادية صعبة ولا بد من تكاتف الجميع للخروج من عنق الزجاجة، مشيرًا إلى أن هذه المبادرات تصب في صالح المواطن، وأن الحزب يشارك بها لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، مؤكدًا أن الحزب سيبدأ في تنفيذ عدد من المعارض الثابتة التي تحتوى على جميع السلع الأساسية بأسعار مخفضة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads