المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ستوك سيتي": الفرصة جاءت بنفسها لـ"رمضان صبحي"

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 02:46 م
أحمد سراج
طباعة
أشاد مارك هيوز المدير الفني الانجليزي لفريق ستوك سيتي بمستوى النجم المصري رمضان صبحي مؤكدا انه لديه مستقبل مشرق في الدوري الانجليزي.

وشارك صبحي بديلا في اللقاء الاخير لستوك سيتي أمام سوانزي والذي انتهي بنتيجة ٣-1 واستطاع صناعة هدف لفريقه.

وقال هيوز عن صبحي :"كنت أريد أن أكسبه طعم الدوري الإنجليزي، والفرصة أتت بدري ربما كنت أريد اعطاءه مزيد من الخبرة، ولكن بعد إصابة شاكيري رأيته جاهزا".

ؤاضاف هيوز :"هو يبدو جاهزا في التدريبات، هو مازال ١٩ عاما ولكنه قوي بدنيا ويمكنه التأقلم مع الدوري الانجليزي، ولقد وضح ذلك من خلال الهدف إنه يخلق لنفسه أماكن رائعة في الملعب، وصنع الهدف من لاشئ وأجبر المدافع على وضعها في شباكه".

واختتم هيوز:"هناك المزيد القادم من رمضان ولكننا سنكون حريصون بشدو عليه ولن نشركه الا عندما نشعر بذلك، وأنه بدايته كانت رائعة معنا وأيضا سيكون لاعب كبير لنا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads