المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخريج 240 مصريًا من برنامج "أكسس" لدراسة اللغة الإنجليزية

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 04:16 م
عبدالرحمن حماد
طباعة
تخرج، اليوم الخميس، نحو 240 من الشباب المصري من كافة محافظات الجمهورية، عقب استكمالهم الدراسة ببرنامج "شراكة أكسس لدراسة اللغة الإنجليزية"، الذي امتد على مدار عامين كاملين

وقدّم برنامج "أكسس" لهؤلاء الطلاب الفرصة لتلقي تدريب عالي الجودة للغة الإنجليزية، بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة غير المدرسية لتعلم اللغة.

وقال السفير الأمريكي، ستيفن بيكروفت: "ستكون مهارات اللغة الإنجليزية التي اكتسبتموها رصيدا هائلا لكم".

وأضاف: "لكن هذا البرنامج وفر لكم أيضًا أدوات للوصول إلى عوالم جديدة من التعلم، وثقافات جديدة، وفرص عمل جديدة. هذا البرنامج له سمعة ممتازة، ويحظى خريجوه بسجل رائع من الأداء. كجزء من إرث البرنامج، لديك بالتأكيد مهارات النجاح".

ويعد تمويل البرنامج من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بالتعاون مع وزارة الخارجية الأميركية، والمكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بسفارة الولايات المتحدة.

وتولت كل من هيئة "الأميدإيست" والجامعة الأمريكية بالقاهرة، تنظيم الفصول الدراسية للبرنامج والأنشطة اللامدرسية للطلاب.

وينضم طلاب هذه الدفعة الجديدة لأكثر من 3200 من الشباب المصري ممن تعلموا اللغة الإنجليزية من خلال برنامج "أكسيس" منذ عام 2006.

ويعد برنامج "أكسيس" واحدًا من أكثر من 30 برنامجًا تقدمها السفارة الأمريكية إلى الآلاف من دارسي ومعلمي للغة الإنجليزية في جميع أنحاء مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads