المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مواطنون عن "الدولار والذهب": قرار صح بس محتاج مراقبة

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 05:12 م
منى حسن _نهى نجم عدسه هند زكريا
طباعة
عادت أسعار الذهب للاستقرار مجددًا، بعد ارتفاع طفيف للدولار الذي يرتبط تغيره بتغير أسعاره في محلات الصاغة؛ لأن كل التجار يحتاجون لتلك العملة من أجل الاستيراد وحساب سعر الجرام.

وتجولت عدسة "المواطن" بين محلات الصاغة وشركات الصرافة؛ لترصد آراء أصحاب المحلات الذين أكدوا أن الأسعار مذبذبة، معلقين: "الأسعار انخفضت شوية.. والإقبال زاد.

كما رصدت عدسة "المواطن" رأي الشارع المصري حول انخفاض سعر الذهب بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار إلى 13 جنيها في البنوك الرسمية، جاءت الردود كالتالي:"هيعمل أزمة كبيره"، وعلق آخر" السوق السودة هتعلى أكتر"، بينما أضافت أخري" قرار صح واحنا كنا مستنين تعويم الجنيه"، "لو معايا دهب هخليه يمكن الأسعار ترتفع أكتر".

وعن أرائهم عن انخفاض سعر الذهب، علق أحد المواطنون قائلا" لو معايا دهب هخليه يمكن الاسعار ترتفع أكتر"، وأضاف آخر قائلا:" انا هشتري مش هبيع"، وعن توقعاتهم بشأن علو أو انخفاض سعر الدهب، اتفقت الغالبيه بزياده سعره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads