المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراجع مستوى "الحضري" يقلق جهاز الفراعنة قبل موقعة غانا

الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 11:49 ص
هانى علم الدين
طباعة
سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب تدني مستوى عصام الحضري حارس وادي دجلة، والمرشح الأول لحراسة مرمي المنتخب الوطني في مباراة مصر أمام نظيره غانا، والمقرر له يوم 13 نوفمبر المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتلقت شباك "الحضري" 4 أهداف خلال مواجهة فريقه أمس الخميس أمام المقاصة، والتي انتهت بخسارة وادي دجلة 42، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وارتكب حارس المرمى خطأ جسيم في لقاء الأمس، حينما مرت تسديدة مهاجم المقاصة نانا بوكو من بين يدي وقدمي الحارس الدولي، رغم عدم قوتها لتعلن عن الهدف الثاني للمقاصة، لتؤكد أن الحضري يمر بمرحلة عدم تركيز.

وبات الجهاز الفني للمنتخب الأول في حالة حيرة شديدة حول اختيار أحد الحراس الثلاثة الحضري والشناوي وشريف إكرامي، ومن منهم الأفضل فنيًا لحراسة عرين الفراعنة في مواجهة غانا في ظل تذبذب مستوى الحراس الثلاثة.

يذكر أن "الحضري" حرس عرين الفراعنة أمام الكونغو، في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي انتهت بفوز المنتخب بهدفين مقابل هدف، أحرزهما عبد الله السعيد، ومحمد صلاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads