المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يعتمد أسعار المواصلات الجديدة بعد زيادة الوقود

الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 07:59 م
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف
أحمد فتحي
طباعة
اعتمد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة بين الأقاليم والمحافظات، والنقل الداخلي بين مراكز المحافظة وبين المراكز والقرى التابعة لها، وتعريفة التاكسي داخل مدينة بني سويف وشرق النيل، وتعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف، عقب القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة، مساء أمس الخميس، بزيادة أسعار الوقود.

وتم زيادة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بمقدار 25 قرشًا عن التعريفة السابقة، باستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيًا، فقد تم زيادتها إلى 50 قرشًا، وزيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة لتكون 5 جنيهات وإلى شرق النيل بـ10 جنيهات، وتراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من جنيه إلى جنيهان.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات، ومتابعة إلتزام السائقين بالزيادة التي أقرتها المحافظة، سواء أجرة الأقاليم والمحافظات، وتعريفة السرفيس والنقل الداخلي، سواء السرفيس أو التأكسي، والنقل بين المراكز والقرى، منعًا للاستغلال أو المغالاة في الأجرة وللتخفيف عن كاهل المواطين.

ووجًه "حبيب" تعليماته لمدير مشروع المواقف بعمل لوحات إعلانية "بانرات"، ووضعها في مكان بارز بالمواقف الرئيسية بالمراكز والمدن لإعلام المواطين بالتعريفة الجديدة.

وكلف "حبيب" بتشكيل لجنة برئاسة اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام تضم مسؤولي المواقف والجهات المعنية بمراكز المحافظة الـ7 لتحديد قيمة الزيادة في أجرة المواصلات بشكل يضمن الحفاظ على مصلحة الطرفين سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنين، حيث حددت اللجنة الزيادة في تعريفة الأجرة، التي اعتمدها المحافظ على النحو التالي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads