المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الزمالك يتجاوز عقبة المصري بهدف في الدوري

الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 10:33 م
المواطن
أحمد قنديل
طباعة
فاز الزمالك على نظيره المصري، بهدف دون رد، عن طريق أحمد جعفر في الدقيقة 43 من عمر المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

أطلق الحكم صافرة اللقاء، ولم ينتظر المصري ثانية واحدة حتى بدأ في الهجوم بشراسة على الزمالك ليتألق محمود جنش وينقذ الهدف الأول، ليرد الأبيض بهجمات مرتدة، وتناوب الفريقين الهجمات في الخمس دقائق الأولى مع أفضلية نسبية للفريق البورسعيدي.

وسدد محمد جمعه على مرمى الأبيض في الدقيقة 7، ليتألق جنش ويرد الزمالك بهجمة مرتدة يتألأق فيها حارس المصري بوسكا ليجدها سهلة إلى يديه، وتمر أول 20 دقيقة وبدأت المباراة تهدأ قليلًا دون تسجيل أهداف.

وفي الدقيقة 22 وتسديدة من جانب المصري يتألق جنش ويبعدها عن المرمى، يلاحقها أحمد جمعه ليسدد مرة أخرى ولكن جنش يخطفها من فوق قدميه ليسقط الثنائي أرضًا.

وأرسل جمعة كرة صاروخية في الدقيقة 28 تمر بجوار القائم بعد أن ارتمى عليها جنش، وفي الدقيقة 32 والإنذار الأول في اللقاء لأحمد جمعة بعد لعبة خطرة على علي جبر مدافع الزمالك.

وتوفت أحداث اللقاء بعد سقوط أحمد جمعه مهاجم المصري داخل منطقة الجزاء للزمالك، وطلبه للعلاج في الدقيقة 40، وبدأ الأبيض يهدد مرمى المصري ولكن دون تسديد.

ويحتسب حكم اللقاء جهاد جريشه ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع يمر بدون جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، وكعادته بدأ المصري يضغط على الزمالك ومحاولات لتسجيل هدف التعادل، ويجري مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض، أول تغيير بخروج أحمد جعفر ونزول محمود شيكابالا في الدقيقة 52.

ومرت ثلاث دقائق وأجرى سليمان تغيير أخر بخروج معروف يوسف ونزول طارق حامد، وأحمد رفعت بدلًا من أسامه حسني، ومحاولات من جانب المصري لتسجيل هدف التعادل وجنش يتألق.

وأعلن حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من الضائع لم تمر بسلام على الزمالك، الذي أجهده المصري بتسديدات كثيفة على الأبيض، وكاد هيرمان كوار أن يسجل هدف التعادل، ولكن القائم يتعاطف مع جنش، ويمر الوقت وخطورة من جانب أبناء العميد، لتنتهي المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 10 نقاط، فيما يقبع المصري في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads