المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القليوبية يكرم أسر شهداء الشرطة المشاركين في تطهير الجعافرة

الأربعاء 11/مايو/2016 - 02:12 م
آلاء جمعة
طباعة
كرمت مديرية أمن القليوبية ومحافظة القليوبية 8 من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا في المواجهات المسلحة التي شهدتها عملية اقتحام قرى المثلث الذهبي بشبين القناطر بعد تبادل إطلاق النيران بينهم وبين العناصر الإجرامية.
جاء ذلك علي هامش حفل افتتاح اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية, واللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا, واللواء سعيد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية, نقطة شرطة قرية الجعافرة التابعة لمركز ومدينة شبين بحضور نواب الدائرة النائب عبد العزيز الصفتي والنائب مصطفى الكمار والنائب محمد مدينة والنائب أحمد بدوي.
وأكد محافظ القليوبية, أن إنشاء نقطة الشرطة الجديدة يأتي استكمالا لخطة تطوير ورفع كفاءة المنظومة الأمنية بالمحافظة وخدمة أهالي ومواطني المنطقة، وأشاد بجهود رجال الشرطة والأجهزة الأمنية الذين يسهرون على أمن وسلامة المواطنيين والحفاظ على استقرار الحالة الأمنية في الشارع.
وأضاف المحافظ أن الفترة الحالية والمستقبلية التي تشهد حركة بناء مصر من جديد تحتاج منا جميعًا إلى مضاعفة وتكثيف كافة الجهود وتفعيل دور المواطنين والتفافهم وتلاحمهم مع رجال الشرطة والقوات المسلحة حتى تستعيد مصر مكانتها وريادتها للمنطقة العربية.
ومن جانبة أكد مدير أمن القليوبية، على أن نقطة شرطة الجعافرة تعد أول نقطة أمنية في منطقة الجعافرة منذ سنوات، موضحًا أن المديرية دعمت النقطة بضابط مباحث وعدد من الأمناء والأفراد وضابط نظامي من الأمن العام ومدرعة وفصيلة من قوات الأمن المركزي ومجموعة من القوات القتالية، وأوضح شلبى أن مهام ضباط النقطة هو حفظ الأمن وتحقيق الأمان وصد أي محاولة لتجار الشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads