المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "أوبر" يعيد تصميم تطبيقه بشكل كامل

السبت 05/نوفمبر/2016 - 01:10 م
روضة ابراهيم
طباعة
طرحت شركة أوبر Uber، برنامج الركوب الخاص بها المعاد تصميمه، والذي يعمل بشكل أساسي على توفير كل شيء يخص الركوب، مع تبسيط وتوقع احتياجات المستخدم، حيث تختلف عملية إعادة التصميم عن المعتاد سابقًا.

فقد حصل التطبيق على تحديث شامل جعله أسرع وأسهل من ناحية الإستخدام، مع إضافة تكامل مع خدمات أخرى مثل سناب شات وباندورا والكثير غيرها.

وعرفت الشركة لأكثر من ست سنوات باعتبارها تطبيق محمول يمكن المستخدم من طلب خدمات ركوب، وكان ذلك المفهوم البسيط كافيًا للتعريف عنها، إلا ان الشركة لم تكن تعتبر نفسها خدمة نقل مشابهة لسيارات الأجهزة، وكانت تطلق على نفسها بدلًا من ذلك تعريف مزودة للخدمات التقنية واللوجستية.

أوبر تعرف أين تريد أن تذهب.. يوفر التطبيق الجديد ميزة الواجهة المألوفة لأكثر من 40 مليون مستخدم لخدمات الركوب شهريًا في جميع أنحاء العالم، ويمكن من خلاله طلب خدمات الركوب، بالإضافة إلى استخدام التطبيق لمفاهيم تعلم الآلة، وذلك لمحاولة فهم أفضل لروتين حياة المستخدم.

ويضم التطبيق الآن "الاختصارات"، والتي تختلف بناءً على أنماط التنقل التي يعرف من خلالها المستخدم ومكان وجوده الحالي، فعلى سبيل المثال إذا كان المستخدم يتواجد عادةً في مكتبه في الساعة الخامسة مساءً فإن الاختصارات التي تظهر له تدل على المنزل وأماكن أخرى هامة مثل مدرسة الأطفال التي يتردد عليها لاصطحاب أطفاله.

وتدعم أوبر الآن تكامل التقويم، مما يعني أنه يمكن للمستخدم مزامنة أوبر مع تطبيق التقويم الأصلي الموجود في جهاز المستخدم المحمول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads