المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة واقعية بين "رجل موسيقى وقط" تصبح كتابا ثم فيلما

السبت 05/نوفمبر/2016 - 10:45 ص
روضة ابراهيم
طباعة
عرض في العاصمة البريطانية الخميس الماضي، للمرة الأولى فيلم "استريت كات بيمد بوب"، المأخوذ عن رواية تتناول قصة حقيقية لقط ضال ساعد في تغيير حياة عازف موسيقي.

ويجد الممثل لوك تريداواي والذي يقوم بدور جيمس بوين مدمن المخدرات المتعافي لدى عودته من حفل موسيقي ذات ليلة في عام 2007 قط بني اللون جريح في مكان إقامته.


ويقوم برعاية هذا الحيوان الذي أطلق عليه اسم بوب حتى استعاد صحته، وسرعان ما أدرك أن القط أصبح جزء لا يتجزأ منه حيث كان يتبعه عندما يذهب للعزف بمنطقة كوفنت جاردن في وسط لندن.

وجذب مشهد وجود بوب على كتفي بوين أو الجلوس بين قدميه خلال آدائه عروضًا في الشوارع انتباه عدد متزايد من المارة وأدى هذا إلى إحداث تغيير في الحياة وذيوع كتاب للعازف.

وقال: "إنه نوع من تصوير تجربة غير عادية في كوفنت جاردن مع بوب حقيقي على كتفيك لكن الأمر كان مدهشًا. فقد كان يعرف ما يتعين عليه عمله".

وظل بوب جالسًا فوق كتفي بوين خلال المقابلات الإعلامية فوق السجادة الحمراء قبل عرض الفيلم حيث انضمت إليهما كيت زوجة الأمير وليام التي حضرت بوصفها راعية لمنظمة "العمل بشأن الإدمان".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads