المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مايكروسوفت" تطلق نسختها الأولى من "ويندوز 10"

السبت 05/نوفمبر/2016 - 10:53 ص
شركة مايكروسوفت
شركة مايكروسوفت
روضة ابراهيم
طباعة
أصدرت شركة مايكروسوفت نسخة المعاينة الأولى لأجهزة الحواسب والهواتف المحمولة من نظام التشغيل ويندوز 10 لمستخدمي برنامج "ويندوز إنسايدر" (Windows Insider).

وأعلنت الشركة عن التحديث الكبير القادم للنظام (Windows 10 Creators Update) الذي يصدر في أوائل 2017.

وكانت مايكروسوفت بدأت بتاريخ 2 أغسطس الماضي بتوفير إمكانية تحميل التحديث السنوي لنظام ويندوز 10، بحيث يمكن لجميع مستخدمي النظام الحصول على التحديث بشكل مجاني، والاستمتاع بتجربة المميزات والتحسينات الجديدة الخاصة بالنظام.

وتحمل النسخة الجديدة رقم البناء 14959، وتأتي بعد حوالي أسبوع من قيام الشركة بإطلاق نسخة المعاينة السابقة، والتي حملت رقم البناء 14955 لأجهزة الحواسيب الشخصية والهواتف المحمولة.

يذكر أن برنامج "ويندوز إنسايدر" (Windows Insider) يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة عند طرحها، وقبل توزيعها إلى بقية الأجهزة عند الوصول إلى نسخ مستقرة من هذه الميزات.

وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.

وتحتوي نسخة المعاينة الجديدة الموجهة لأجهزة الهواتف المحمولة على نظام مايكروسوفت الجديد لنشر التحديثات المسمى "منصة التحديثات الموحدة" (UUP)، والذي يفترض أن يصل لنسخة أجهزة الحاسب في وقت لاحق من هذا العام، ومن بعدها بفترة وجيزة لأجهزة إنترنت الأشياء و(HoloLens).
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads