المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أبرز صيحات التريكو لشتاء 2017

السبت 05/نوفمبر/2016 - 01:21 م
روضة إبراهيم
طباعة
تهتم المرأة بمتابعة أخر صيحات الموضة النسائية العالمية، ومع دخولنا على فصل الشتاء 2017، نجد السيدات تهتم بمتابعة أبرز اتجاهات الموضة في شتاء هذا العام، ليتربع التريكو على رأس صيحات الموضة الأنيقة، التي تجعل المرأة تظهر بإطلالة دافئة وجميلة.

وقالت مستشارة التسوق الألمانية "آنيته هيلبيش"، إن هذا العام يشهد عودة قوية للبلوفر ذو الرقبة العالية المستديرة، الذي يستحضر روح السبعينيات، ويغازل هذا البلوفر في المقام الأول المرأة ذات القوام الممشوق، ويتناغم مع تنورة القلم الرصاص الملتصقة بالجسم.

نقدم لكم أبرز قصات التريكو لشتاء 2017:

قصة صندوقية

وأضافت هيلبيش أن البلوفر العادي يأتي هذا الموسم بقصة صندوقية الشكل "Boxy"، ويكون إما قصيرًا أو ذا حجم أكبر من المقاس "Oversized"، وهو يتميز بنقوش الضفائر، وغالبا ما يأتي مصنوعًا من الكشمير أو الموهير.

وبالنسبة للجواكت:
أوضحت مستشارة المظهر الألمانية إينس مايروزه أن الموديلات الطويلة والواسعة ذات التريكو السميك تتربع على عرش الموضة هذا الشتاء، مشيرة إلى ضرورة ارتداء هذه الموديلات السميكة بحيث تكون مفتوحة من أجل الحصول على مظهر أكثر رشاقة. وللغرض ذاته، يمكن تنسيق جاكت تريكو فاتح اللون مع قطعة فوقية داكنة وملساء.

وأضافت مايروزه أن الطول يمثل عنوان البونشو والكاب التريكو أيضًا، مشيرة إلى إمكانية الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق البونشو أو الكاب مع سروال جينز سكيني وبوت الكاحل.

وأشارت مستشارة المظهر الألمانية "إنكا مولر فينكلمان" إلى أن التريكو يغزو إكسسوارات الملابس أيضا؛ حيث أنه يزين هذا الموسم الشيلان، ولا سيما الموديلات الحلقية "Loop"، والتي تكتسي بألوان هادئة كدرجات البودرة أو تتألق بالألوان الزاهية والمشبعة كدرجات الأحمر والأخضر الداكن.

وتخطف القطع الفوقية المصنوعة من التريكو الأنظار إليها هذا الشتاء من خلال الحليات الجذابة كالترتر والأهداب والريش والحُلي، وتنصح هيلبيش بتنسيق هذه القطع مع سراويل أو تنانير تتحلى بالبساطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads